الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الجيش يحاصر المليشيا في "مديرية الجراحي" بالحديدة من ثلاثة محاور بإسناد من مقاتلات الأباتشي
الجيش يحاصر المليشيا في "مديرية الجراحي" بالحديدة من ثلاثة محاور بإسناد من مقاتلات الأباتشي
السبت, 10 فبراير, 2018 10:33:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجيش يحاصر المليشيا في "مديرية الجراحي" بالحديدة من ثلاثة محاور بإسناد من مقاتلات الأباتشي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تقدمت قوات الجيش الوطني بإسناد جوي من مقاتلات التحالف اليوم السبت نحو مديرية الجراحي جنوب محافظة الحديدة (غرب اليمن)، وسط انهيارات لمليشيا الحوثي الانقلابية.
 
ونقل موقع الجيش "26سبتمبر"عن مصادر ميدانية "أن قوات الجيش تواصل زحفها باتجاه مركز مديرية الجراحي، الواقعة شمالي حيس، تحت غطاء جوي كثيف من مقاتلات التحالف العربي، وطائرات الأباتشي".
 
وتدور معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في أطراف مديرية الجراحي، حيث تفرض قوات الجيش الوطني حصارا مطبقا على المديرية من ثلاثة محاور.
 
إلى ذلك قصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع وتجمعات وتعزيزات للمليشيا الحوثية في مزارع متفرقة بالمديرية ذاتها، وفي مديرية زبيد المجاورة لها.
 
وأسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيا الحوثية، من بين القتلى القيادي المدعو يونس إبراهيم عامر، بالإضافة إلى ذلك تم تدمير عدد من الأطقم وأليات العسكرية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8063
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©